News Photo

أهم مميزات التسجيل في خدمة تيك مي كابتن تيك مي

مميزات التسجيل في خدمة تيك مي (كابتن تيك مي):

  1. سيحصل كابتن تيك مي على أضعاف عدد المشاوير التي كان ينجزها سابقاً، نظراً للمزايا التي توفرها تيك مي لعملائها من سهولة وأمان وتوفير فالزبون سيفضل استخدام خدمة تيك مي لحجز سيارة اجرة بدلاً من الطريقة التقليدية كما وضحنا سابقاً. فإذا كانت مهنتك في الأساس سائق تاكسي فتأكد أنك ستحصل على عدد أكبر بكثير من المشاوير التي كنت تنجزها سابقاً.
  2. كما أنك لست بحاجة الى إهدار الوقود واللف بالشوارع بحثاً عن الركاب ؛ فعند استخدامك لتطبيق تيك مي ستأتيك الطلبات والمشاوير.
  3. نحرص في تيك مي على أن تظهر بمظهر لائق ؛ فنحن نقدم لك دورات مجانية في فن التعامل مع الزبائن والاتيكيت كما أننا نؤهلك وندربك ولانبخل عليك بالنصائح والارشادات المرورية والاحتياطات الأمنية لسلامتك وسلامة الركاب (عملاء تيك مي) ؛ فإذا كنت أحد كباتن تيك مي فأنت سائق محترف وتعمل بمهنية عالية وتقدم خدمة راقية للمجتمع.
  4. تيك مي تقدم لكباتنها الدعم الفني والتقني بشكل متواصل حيث أننا وفقاً لبيانات واحصاءات ومعلومات تقنية نوجهك الى الأماكن التي يكثر منها ارسال طلبات المشاوير خلال أوقات الاحتياج وتزايد طلبات المشاوير.
  5. اذا لم تكن في الأساس سائق تاكسي وترغب بالاستفادة من أوقات فراغك لتحسين دخلك بإمكانك التسجيل معنا للحصول على الأموال في أي وقت تختاره أنت فقط فشعارنا كن مدير نفسك .
  6. تيك مي لديها هدف رئيسي وهو أن تعم الفائدة والربح على الجميع وأن يخدم المجتمع نفسه بنفسه ، فما الذي يمنعك من التسجيل في تيك مي ككابتن والاستفادة من مشاويرك الشخصية؟! فعند تنقلاتك الاعتيادية من مكان لآخر أو من مديرية لأخرى في عدن لقضاء حاجةٍ ما ، ماعليك سوى تشغيل الانترنت في جوالك وفتح تطبيق شريك تيك مي وربما ستجد طلب من راكب يريد الانتقال لنفس الوجهة التي ستنتقل اليها وهذا يجعلك تكسب الأموال من مشاويرك الشخصية أيضاً ؛ لذلك هدفنا في شركة تيك مي أن يستفيد المجتمع ككل من هذه الخدمة والخدمات الاخرى التي ستطلقها تيك مي وسيتم الاعلان عنها لاحقاً.
  7. المميزات التي سيحصل عليها كابتن تيك مي عديدة وكثيرة جدا من خلال العروض التي نقدمها (احصل على 5000ريال مجاناً في محفظتك في التطبيق عند التسجيل كـ كابتن تيك مي بالإضافة الى مبلغ 2000ريال على كل كابتن يسجل عن طريقك، وميزات أخرى ستعلمها عند زيارتك لنا في مقر الشركة.

شارك هذه الاخبار

شارك هذه الاخبار

Footer-Area End Scroll-Top
Scroll-Top