التعريف بالشركة :

شركة تيك مي للخدمات المحدودة هي اول شركة يمنية مرخصة في مجال توفير خدمات النقل الداخلي ( تاكسي ) عبر الانترنت وتسعى شركة تيك مي لتلبية احتياجات الجمهور اليمني في النقل الداخلي والمحلي مع توفير الأمان وإجراءات السلامة.

وهذا بالاصافة تبني سياسة سعرية عادله تلبي رغبات وامكانيات المواطن اليمني في الوقت الذي تضمن لمالك السيارة الأجرة المعقولة بمايناسب مع أسعار الوقود ومع الى ذلك، فان شركة تيك مي قد اولت قبل اهتماماتها لتحقيق الأهداف التالية :

  • الطمأنينة والأمان
  • السلامة الراحة.
  • التكلفة العادلة

اخلاقيات الشركة :

  • استنادا إلى تعاليم ديننا الاسلامي والى القوانين النافذة في الجمهورية اليمنية فإن تيك مي لا تقبل باي شكل من الأشكال نقل او حيازة ايا من الممنوعات المحرمة كالخمر والحشيش والمخدرات وما شابه ذلك وكذلك كل له علاقة بهذه الأمور  ولا تتحمل شركة تيك مي اي مسؤولية تجاه ذلك.
  • للشركة الحق الكامل في إعطاء معلوماتك الشخصية كأرقام التلفون والبريد الإلكتروني وعنوان اقامتك  وكذلك معلومات مشاوريك للجهات المختصة في البلاد اذا طلب منا ذلك بدون الرجوع إليك او اخذ الاذن منك في ذلك.
  • حرصا من تيك مي على الارتقاء وتقديم خدمات افضل ومن اجل إتاحة الفرصة للكابتن المتميز والمتألق فإن تيك مي قد حرصت على أن يتم تقييم الكابتن من خلال الراكب عبر تطبيق الراكب وكذلك تقييم الراكب من خلال تطبيق الكابتن وعليه ستقوم الشركة بتكريم المتميزين من السائقين والركاب  كما قد تضطر الشركة بإيقاف التعامل مع المخالفين لأخلاقيات الشركة، وفقاً للتقييمات والشكاوى الواردة إلينا.
  • اثناء المشوار فإن شركة تيك مي تلزم الكابتن بما يلي:
    1. عدم التدخين نهائيا أثناء المشوار.
    2. عدم الكلام مع الزبون الراكب أثناء المشوار  الا في حدود ما يطلبه الراكب.
    3. عدم تشغيل اي موسيقا او المذياع الا حسب طلب الراكب
    4. عدم رفع الصوت او التلفظ بألفاظ نابية سواء مع الراكب او مع من قد يستفزك من المارة أثناء المشوار.
    5. يمنع منعا باتا مطالبة الراكب ببغشيش او مساعدة مالية او اي مبلغ إضافي باي شكل من الأشكال وتحت اي مسمى.
    6. لا يحق للكابتن التوقف خلال المشوار لأي سبب ليس للراكب اي علاقه به واذا طلب الراكب التوقف لوقت معين فيجب ابلاغة بأن وقت الانتظار محسوب عليه.
    7. في نهاية المشوار وقبل نزول الراكب يجب على الكابتن التنبيه لأخذ اشيائهم وعدم نسيانهم اي شي من اشيائهم داخل السيارة.  وفي حال نسيان الراكب اي شي ولم يتذكر الا بعد مفارقه فمن حق الراكب الاتصال بتلفون الكابتن ومطالبته بالعودة للبحث عما افتقده ويجب على الكابتن ان يعود اليه للتأكد وبدون مقابل.
    8. الالتزام بمبدأ غض البصر.
    9. المعايير الاخلاقية أعلاه ستكون منشورة ومعلومة لدى جميع المتعاملين مع تيك مي وفي وسائل التواصل الاجتماعي لكي يتمكن الراكب من تقييمك التقييم الصحيح وبدورها تستطيع الشركة تقييم اداءك اما كمتميز مؤهل للمكافئات او كمخالف فيتم الانذار ثم الفصل .

المالية والحسابات :

  • تحدد شركة تيك مي لكل كابتن سيارة يوما واحدا في الأسبوع لاستلام تكاليف مشاويره التي نفذها خلال الأسبوع والشركة هي الوحيدة المخولة بتعيين آلية صرف المستحقات الاسبوعية وليس من حق الكابتن مطالبة الشركة بتقديم موعد الصرف او تغيير الموعد كما لا يحق للكابتن رفض استلام مستحقاته الاسبوعية ولا تتحمل الشركة اي مسؤولية في حال تأخرك في استلام مستحقاتك بإهمالك او لأي سبب كان.
  • حسب برامج التطبيق لديك فإنه قد تحسب عمولة الشركة المستحقة لها من المشوار بالخصم من رصيد محفظتك وذلك في حال استلامك لأجرة المشوار نقدا مباشرة من الراكب وفي حال كون رصيد محفظتك صفر فإن عمولة الشركة المقرر ستكون في محفظتك بالسالب اي انه سيكون عليك بمثابة سلفة من الشركة عليك  يجب عليك سداده اوسيتم خصمه من محفظتك لاحقا ... كما انك لن تتمكن من اخذ راكب اخر بنظام الكاش المباشر الا بعد اخذ راكب اخر غير نظام الكاش عبر تطبيق الراكب او عبر نقاط البيع او بعد قيامك بسداد المستحقات عليك.
  • التزامك بالضغط على زر إنهاء المشوار  ونزول الراكب في نفس الوقت الذي انتهى فيه المشوار  بجنبك احتساب عموله زائدة قد تخصم من محفظتك وانت لا تشعر  كما أن تجاهلك بعدم ضغط زر إنهاء المشوار ونزول الراكب قد يفقدك زبون اخر جديد يبحث عنك حيث لن يظهر لديك بوجود زبون باعتبارك مشغول بالراكب السابق.
  • تضع شركة تيك مي معايير اعتبارية لتقديم المكافآت والامتيازات للسائقين حسب نظام وبرامج الشركة ولا يحق للكابتن مطالبة الشركة باي حقوق مالية او معنوية غير المستحقات الاسبوعية المقررة له مقابل المشاوير التي قام بها.
  • كل الأخطار المتوقعة أثناء المشوار (كحوادث السير او المخالفات المرورية او غيرها) او بعد المشوار او قبلة لا يخص ولا يهم شركة تيك مي لا من قريب ولا من بعيد ولا تتحمل الشركة اي أعباء ماليه او معنوية وكل ما يخص الشركة هو العمولة المحددة من قيمة المشوار.

الطمانيئنة والأمان :

لقد كانت من اهم أولويات تيك مي توفير الطمأنينة والأمان لكل من الراكب والسائق واتخذت في سبيل تحقيق هذا الهدف إجراءات صارمة لضمان عدم انتهاك الحقوق الشخصية والعينية والمالية والمعنوية وفقاً لما تقتضية القوانين النافذة في الجمهورية اليمنية

إجراءات السلامة  والراحة :

قمنا في شركة تيك مي للخدمات المحدودة بوضع معايير وضوابط على أسس علمية دقيقة للمواصفات التي يجب توفيرها في نوع السيارة التي تعمل مع تيك مي.

التكلفة العادلة :

تكلفة مشاوير تيك مي  هي الأنسب لكل من الراكب نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر باها بلادنا فقد قمنا في شركة تيك مي بوضع راسة جدوى اقتصادية لتكلفة أي مشوار بناء على أسس علمية دقيقة لتلبية تحقيق السعر المنخفض وتحقيق الربح العاجل لمالك السيارة اخذين في عين الاعتبار متغيرات أسعار المشتقات النفطية ومستويات استهلاك السيارات للوقود  وما الى ذلك.